كيفية التخلص من الكلف في الوجه

١ الكلف

كيفية التخلص من الكلف في الوجه –

“محتويات 1 تكاليف نصائح للتخلص من تكلفة الوصفات الطبيعية Face3 للتخلص من الميلاسما على مناطق الوجه 4 من ظهور الميلاسما على عوامل Face5 التي تؤثر على ظهور الميلاسما على Face6 ReferencesCostmelasma هي حالة تؤثر على الجلد نتيجة لذلك من التصبغ المفرط ، ويتميز بوجود بقع بنية أو رمادية تظهر على الجلد ، وخاصة في منطقة الوجه. يطلق على الميلاسما أيضًا قناع الحمل أو الحمل ، لأنه يؤثر غالبًا على النساء الحوامل. المرض ، ولا يسبب سرطان الجلد كما كان شائعًا في القدم. مستحضرات التجميل هي السبب الرئيسي لهذه الحالة ، وكذلك حدوثهم في الأشخاص الذين يعيشون في المناطق المشمسة ، وخاصة خلال فترة الصيف ، وتبدأ في التلاشي في فصل الشتاء ومع ذلك ، فإن Dirham هي حماية جيدة من علاج ، ولهذا السبب ، هناك العديد من الطرق التي تساعد على منع ظهور الميلاسما وعلاجها ، وستذكر المقال بعض هذه M الأخلاق. [1] نصائح للتخلص من تكلفة الوجه هي العديد من النصائح والأشياء التي يجب اتباعها عندما يكون لديك تكلفة للمساعدة في علاجها. في النقاط التالية ، بعضها: [2] استشر طبيبًا متخصصًا لعلاج هذه المشكلة. توقف عن تناول أنواع معينة من الأدوية التي يمكن أن تجعل هذه المشكلة تظهر. توقف مع هرمونات بديلة. سؤال الطبيب حول إمكانية استخدام كريم الهيدروكوينون . التوتر من خلال ممارسة طرق معينة مثل اليوغا ، والتأمل ، والتصوير ، أو القراء ، أو ال

 

٢ نصائح للتخلص من كلف الوجه

كذب في حوض الاستحمام والصابون. . ance. فيما يلي بعضهم: [3] عصير الليموناديليمون هو أبيض طبيعي للجلد ، ولديه أيضًا خصائص قابضة تعمل على تشديدها ، بالإضافة إلى ذلك ، فإن عصير الليمون لديه القدرة على التخلص من الطبقة الخارجية من الجلد بسبب خصائصه الحمضية ، وهذا يؤدي إلى القضاء على الطبقة التي ظهرت فيها ميلاسما نتيجة التصبغ المفرط. فيما يلي تفسير لكيفية استخدامه: [3] المكونات: بذور الليمون الطازج. كيف التحضير: يتم استخراج العصير من الليمون. ضع العصير على الوجه مع تدليك لطيف لمدة دقيقة أو دقيقتين. عصير على الوجه لمدة عشرين دقيقة. ارفع الوجه بالماء الفاتر. تتكرر هذه الطريقة مرتين في اليوم وستلاحظ تحسناً في غضون ثلاثة أسابيع. يساعد على التخلص من بقع الميلاسما على الجلد وتركه ناعمًا ومشرقًا. فيما يلي تفسير لكيفية استخدامه: [3]*المكونات: كمية مناسبة من خل التفاح بقعة الميلاسما وتركت لتجف بشكل طبيعي في الهواء. قم بإزالة الوجه بالماء الدافئ والجفاف برفق. يتم تكرار هذه الطريقة مرة واحدة يوميًا. تساعد Turmericturmeric على محاربة بقع الميلاسما التي تظهر على الوجه ؛ ويرجع ذلك إلى قدرته على تقليل إفراز الجلد للميلانين (الإنجليزية: الميلانين). بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الكركم على الكركمين ، والذي يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة وغيرها من خصائص تبييض الجلد. فيما يلي تفسير لكيفية استخدامه: [3] المكونات:

٣ وصفات طبيعية للتخلص من الكلف في الوجه

خمس ملاعق كبيرة من مسحوق الكركم. ملعقة كبيرة من الحليب. ملعقة كبيرة من الحمص. الصق واخلطه جيدًا حتى يتم وضع عجينة الكثافة. يتم وضع عجينة على المنطقة المصابة. دعها تجف لمدة عشرين دقيقة. قم بتدوين الوجه بالماء الدافئ والجاف بمنشفة نظيفة. يتم تكرار هذه الطريقة يوميًا للحصول على أفضل النتائج. ملاحظة: من الأفضل استخدام الحليب بالكامل ؛ أنه يحتوي على حمض اللبنيك والكالسيوم الذي يساعد على تقشير وتنعيم الجلد. وعادة ما يتركز ظهور الميلاسما على ظهور بقع الميلاسما في منطقة الوجه ، وخاصة في المناطق التالية: [1] جبين. من الأنف. المنطقة أعلى مباشرة من الشفة العلوية. الذقن. العوامل التي تؤثر على ظهور الميلاسما في الوجه ناتجة عن إنتاج مفرط لصبغة الميلانين بواسطة خلايا الجلد ، ويؤثر الميلاسما عمومًا على النساء أكثر من الرجال. هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى ظهور الميلاسما ، والبعض الآخر بعضها: [1] ضوء الشمس: التعرض المتكرر لأشعة الشمس يسبب الميلاسما. يتغير هرمون داخل الجسم: مثل ما يحدث أثناء الحمل. الأصل اللاتيني ، الحسنو ، الأفريقي ، الآسيوي ، الهندي أو الشرق الأوسط ، يتمتعون بشرة أغمق ، لذلك من المرجح أن تتطور من الميلاسما من غيرها. 10 ٪ من الرجال لديهم melasma.

٤ مناطق ظهور الكلف في الوجه

كيفية التخلص من الكلف في الوجه

ان كنت تبحث عن كيفية التخلص من الكلف في الوجه وتريد معرفة المزيد عن المواضيع تابع موقعنا الالكتروني

أضف تعليق