كيفية عمل بخار للوجه في المنزل

١ أهميّة حمّام البخار للوجه

كيفية عمل بخار للوجه في المنزل –

“المحتويات 1 أهمية تبخير الوجه 2 كيفية القيام ببخار الوجه 3 في الوقت المناسب لتبخير الوجه 4 فوائد referenceshe referenceshe referencest لوجه الوجه ، مما يؤدي إلى تعرض الوجه ، ويتعرض الوجه للغبار والأوساخ والشوائب التي يتم ربطها بمسامه ، مما يؤدي إلى انسداده ، مما يؤدي إلى انسداده ، وتكوين البثور على الوجه ، والرؤوس السوداء على الأنف ، لذلك يجب إزالة الشوائب والغبار الاستثنائي ، عن طريق تنظيف الوجه مع حمام البخار ؛ لأن هذه هي واحدة من أفضل الطرق لتنظيف الجلد ، سواء كان ذلك الخارجي أو الطبقة الداخلية ، فإنه يتسبب في تعرق الجلد ، وإزالة جميع الأوساخ واللوحان ، ويزيل الخلايا الميتة أيضًا ، بحيث يصبح جلد الوجه أكثر نعمًا وتنشيطًا ، ومن السهل صنع حمام بخار للوجه في المنزل بدلاً من ذلك من الذهاب إلى الصالونات ، لا يتطلب الأمر أدوات خاصة ، وسنتعلم في هذه المقالة فوائد البخار على الوجه ، مع الطريقة الصحيحة للعمل. [1] طبخ صَحن. الطريقة هي: [2] المكونات: وعاء طهي صغير. أكواب من الماء مرطب الجلد. قطعة من القطن. كيف تحضير: غلي الماء في وعاء الطبخ. قم بتعبير الجلد باستخدام غسل الوجه ؛ للتخلص من الأوساخ والمكياج. قم بتشغيل الجلد بمساعدة المنشفة. يمكن إضافة ماء غليان في وعاء زجاجي. الخيمة ، طيها على وعاء الماء حتى يرتفع البخار ، تلامس الجلد وتترك مسافة جيدة حتى لا يتسبب البخار الصاعد في حرق الوجه.

 

٢ طريقة عمل بخار الوجه

مناسب لنوع الجلد واتركه لمدة 15 دقيقة. شطف الوجه بالماء الدافئ. قم بتدوين أحمار الجلد مع كرة قطنية. نظرًا لأن وجه الوجه يؤدي إلى جفاف الجلد. يتم تبخير وجه البخار الكهروضوئي مع باخرة للوجه الكهربائي. الطريقة هي: [3] المكونات: آلة بخار الوجه. كمية من الماء وفقًا للتعليمات المذكورة على الجهاز حزمة أو منشفة ، ثم قم بتنظيف الجلد مع غسول أو قشره مع تقشير. لاستخدام الجهاز في وضع الجلوس. ضع الوجه الموجود في الجزء العلوي الذي يشبه المخروط ، مع الحرص على ترك المسافة المذكورة في التعليمات. يتراوح وجه الوجه بين دقيقتين و 3 دقائق ، ثم خذ استراحة. فحص الجلد نظرًا لأن البخار الناتج عن الجهاز قوي مقارنة بالطرق الأخرى لرش الوجه. الطريقة هي: [3] المكونات: منشفة نظيفة. كمية من الماء الدافئ. تطهير أو تنظيف. زمن؛ للتخلص من الماء الزائد ، احذر وحذر من حرارة الماء بحيث لا يسبب حروقًا. العملية لمدة دقيقتين لكل خطوة ، دون تجاوز العملية بأكملها. لمدة 12 دقيقة في كل مرة. يعد تبخير البخار في البخار مفيدًا للبشرة بعدة طرق ، بما في ذلك: [4] تطهير الجلد: البخار يفتح المسام ، ويزيل الأوساخ ، والشوائب المتراكمة ، والرؤوس السوداء ، والتي يسهل إزالتها. بيرس Iration ، التي توسع الأوعية الدموية ، وبالتالي تحفيز الدورة الدموية وتزيد من تدفق الدم المشحون بالوجه. علاج البخار: يعالج البخار حب الشباب عن طريق إزالة الجلد ا

٣ المدة المناسبة لبخار الوجه

لميت والبكتيريا والشوائب التي تمنع المسام ، مما يسبب حب الشباب والقضاء على الدهون المحاصرة تحت الجلد ، الذي عادة ما يكون ناتجًا عن تكاثر البكتيريا التي تسبب حب الشباب والرؤوس السوداء. ترطيب القمامة: يزيد البخار من إنتاج الدهون الطبيعية في الجلد ، مما يرطب الوجه بشكل طبيعي. امتصاص منتجات العناية بالبشرة: تطبيق منتجات العناية بالبشرة و أقنعة مفيدة للجلد بعد التبخير تحسين جلد هذه الفوائد ؛ نظرًا لأن البخار يزيد من نفاذية الجلد. ويمكن إضافة الأعشاب والزيوت الأساسية ؛ لزيادة فعاليتها من خلال الشعور بمزيد من الاسترخاء وتخفيف احتقان الجيوب الأنفية ، والتي عادة ما تكون مصحوبة بشعور بالصداع.

٤ فوائد البخار للوجه

كيفية عمل بخار للوجه في المنزل

ان كنت تبحث عن كيفية عمل بخار للوجه في المنزل وتريد معرفة المزيد عن المواضيع تابع موقعنا الالكتروني

أضف تعليق