كيف تهتم بمظهرك

١ الاهتمام بالمظهر

كيف تهتم بمظهرك –

محتويات
1 الاهتمام بالمظهر
2 كيف تعتني بمظهر الرجل
3 احصل على جسم نحيف للرجل
4 المراجع
الاهتمام بالمظهر

عندما يتعلق الأمر بالجمال والمظهر ، فإنه يرتبط عادة بالفتيات بشكل عام ، ولكن في الواقع ، يجب ألا يهمل الرجال هذا الموضوع أيضًا ؛ لأنه من المهم للغاية أن يعتني الرجل بجلده ومظهره العام ؛ هذا يعطيه المزيد من الثقة. نظرًا لأن المنتجات التي تتعلق بالجمال يمكن أن تكون باهظة الثمن ، فقد قدمنا ​​في هذه المقالة بدائل طبيعية توفر العديد من الفوائد لإظهار الرجل في أفضل صورة للالتزام الطويل. [1]

كيف تعتني بمظهر الرجل
عناية بالجلد

غالبًا ما يعتقد الرجال أنهم لا يتعين عليهم رعاية بشرتهم كما تفعل النساء ، وقد تختلف احتياجاتهم في الواقع عن بعضهم البعض ، لكن هذا لا يعني أن الرجل يجب أن يهمل جلده تمامًا. لذلك ، سننشر بعض النقاط التي يجب أن تتبعها لرعاية بشرتك: [2]

تطهير وجهك مع منظف الوجه المناسب.
قشر بشرتك.
حافظ على ترطيب بشرتك.
حلق ذقنك بشكل صحيح.
تناول الأطعمة الصحية التي تفيد بشرتك ، مثل الأطعمة التي تحتوي على فيتامين (أ) ، الغنية بمضادات الأكسدة والأطعمة التي تحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية. يجب عليك أيضًا الابتعاد عن الأطعمة العالية في السكر.
استخدم واقية من الشمس عند الخارج في الشمس.
ابتعد عن التدخين.
تجنب الضغط.
الحصول على قسط كاف من النوم.

العناية بالشعر

إنه ليس رجلاً له ما يبرره

 

٢ كيفية العناية بالمظهر للرجل

في عدم رعاية شعرك ، لأن لديك أيضًا نصائح يجب أن تتبعها والتي تتعلق برعاية شعرك ، كما هو الحال مع الفتيات ولكن مع بعض الاختلافات ، وبينما هو ممكن نحن سوف تظهر لك بعض هذه النصائح التي تهتم بجعل شعرك يبدو أجمل: [3]

لا تغسل شعرك كثيرًا: لأن الخطأ الأكثر شيوعًا بين الرجال هو أنهم يغسلون بشكل كبير ؛ لذلك ، يجب أن تقلل من عدد المرات التي تغسل فيها الشعر ، لتصبح مرتين ، أو ثلاث مرات فقط خلال الأسبوع. من الأفضل استخدام مكيف لشعرك ؛ هذا يضمن صحة شعرك ويمنع فروة رأسك من تحويل الزيوت الطبيعية التي تنتجها.
لا تجف شعرك بقسوة: عندما يكون شعرك مبتلًا ، يكون في وقت أضعفه ، وهو عرضة للغاية للتلف ؛ لذلك ، يجب عليك تجنب فركه بمجرد الانتهاء من غسله ؛ لأن هذا يمكن أن يعرضه لخطر الكسر.
قص شعرك: إذا كان لديك شعر خفيف ، فمن الأفضل لك أن تقطعه بطريقة تناسب مظهر الشعر الخفيف.
استخدم البيض لشعرك: يحتوي البيض على الكثير من البروتين والمعادن الأساسية التي يحتاجها شعرك ، مثل الكبريت (الكبريت) ؛ لذلك ، من الجيد استخدام صفار البيض بانتظام لشعرك وتدليكه في فروة رأسك ؛ بحيث يعمل على تقوية بصيلات الشعر في الداخل.
حافظ على شعرك من الكلور: تحتوي حمامات السباحة على كميات كبيرة من الكلور. ويجب أن تعلم أن الكلور يمكن أن يعمل على التسبب في أضرار كارثية لفروة رأسك ، بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يعمل أيضًا على جعل شعرك جافًا وهش

٣ الحصول على جسم رشيق للرجل

ًا ، وبالتالي فإن أسهل طريقة لحماية شعرك من الآثار الضارة التي يمكن أن تسببها الكلور ، هي ، لتبلل شعرك بالماء النظيف ، ثم ضعه قليلاً فوق مكيف الضوء ، قبل السباحة. يمكنك أيضًا ارتداء وشاح السباحة بدلاً من ما سبق.
لا تستخدم الكثير من المنتجات لشعرك: يجب أن تقلل من استخدامك للعديد من منتجات الشعر ، مثل الجل أو الشمع أو الرش أو غيرها من المنتجات ؛ نظرًا لأن الاستخدام المتكرر لهذا يجعل شعرك يبدو غير طبيعي ، وإذا كان عليك تصميم شعرك ، فيمكنك فقط وضع كمية صغيرة من هذه المنتجات.
حافظ على شعرك من مصادر الحرارة: هذه الخطوة مهمة للغاية للعناية بالشعر ، لأنه يجب عليك تجنب تعريض شعرك لدرجات حرارة عالية ؛ لذلك ، يجب ألا تستخدم مجفف الشعر الحراري وتجفيف شعرك بطريقة طبيعية ، وربما السماح له بالتجفيف بشكل طبيعي سيستغرق وقتًا ، ولكن هذا سيضمن أن شعرك لا يصبح مجعدًا ، وإذا كنت مصممًا على استخدامها الحراري مجففات ، ضعها على درجة حرارة منخفضة.

احصل على جسم نحيف للرجل

إذا كنت ترغب في تقليل وزنك والحصول على جسم رشيق ، فيجب عليك – بشكل عام – القلق بشأن تناول الأطعمة الصحية ، وممارسة الرياضة وتغيير بعض العادات اليومية ، وقبل كل شيء إرادة وتصميم هدفك ، وكما يلي ، سنقوم عرض بعض النقاط التي تساعدك على الحصول على جسم رشيق: [4]

قسّم الوجبات ، حيث أن النصيحة الأولى التي يمكن أن يوفرها لك أي خبير تغذية لتناول

الطعام كل ساعتين إلى ثلاث ساعات. ولكن يجب أن تأكل الأطعمة الصحية ، والتي تعمل على تقليل الوزن ، وفي الوقت نفسه تبقي عملية التمثيل الغذائي نشطة.
اشرب كميات كبيرة من الماء ، في كثير من الحالات ، قد تشعر بالجوع ، ولكن في الواقع ، أنت عطشان ، عندما تحافظ على الرطوبة في جسمك ، فإن ذلك سيساعدك على تقليل إحساسك بالجوع ؛ لذا حاول أن تشرب كميات كبيرة من الماء حتى ثلاثة لترات في اليوم ، وبالطبع ، ستحتاج إلى زيادة المياه إذا كنت تمارس الرياضة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد الماء على تخليص جسمك من السموم ، لأنه يحسن الهضم ، ويطهر القولون ويساعد خلايا الجسم أيضًا على أداء وظائفها بشكل جيد. وإذا كنت ترغب في تقليل رغبتك في تناول الطعام ، اشرب الماء قبل عشرين إلى ثلاثين دقيقة.
أكل البروتين الخالي من الدهون في كل وجبة. أمثلة على الأطعمة الغنية بهذا النوع من البروتين: البيض والمكسرات وصدر الدجاج والأسماك والعدس والفطر والفاصوليا البيضاء.
أكل الخضروات والفواكه.
تجنب الأطعمة المصنعة.
خذ الدرج لأعلى ولأسفل.
ممارسة رياضة القفز على الحبل.
أكثر من المشي.

المراجع
هل كانت المقالة مفيدة؟
نعم / لا

كيف تهتم بمظهرك

ان كنت تبحث عن كيف تهتم بمظهرك وتريد معرفة المزيد عن المواضيع تابع موقعنا الالكتروني

أضف تعليق