مرسيدس amg s63 موديل 2016 و مراجعة كاملة

مرسيدس amg s63

نظرة عامة على مرسيدس amg s63

تعتبر مرسيدس amg s63 بنز الفئة- S سيدان وكوبيه هي المعايير القياسية التي كان أسلافها الأسطوريون عليها ، مع مزيج لا مثيل له من الهندسة والتكنولوجيا والأناقة التي تسود كل شيء من التعليق إلى الراديو. هذه سيارة يمكنها القيادة بنفسها بشكل أساسي في حركة المرور المتقطعة مع توفير تدليك بالحجر الساخن وتعديل التعليق تلقائيًا للتخفيف من المطبات على الطريق قبل القيادة فوقها. هذه مجرد عينة صغيرة لما يمكن أن تفعله. من بين الميزات ستة نماذج ، وشكلان للجسم ، وستة خيارات للتدليك ، و 12 مصدرًا للموسيقى ، و 24 مكبرًا للصوت ، وأربعة روائح داخلية ، و 11 وسادة هوائية ، وما يصل إلى أربع شاشات عرض ضخمة. وفي الوقت نفسه ، تتراوح قوة المحرك من 436 إلى 621 حصانًا.

يمكننا المضي قدمًا ، لكن يكفي أن نقول إن مرسيدس amg s63 بنز الفئة- S سيدان وكوبيه من بين أفضل السيارات المتاحة اليوم. فيما يتعلق بالجو الداخلي العام والثراء ، تشعر السيارة السيدان أنها تتفوق على المنافسين التقليديين الأقل تكلفة مثل Audi A8 و BMW 7 Series و Jaguar XJ. إنها تشبه سيارات السيدان الرئيسية الأغلى ثمناً ذات القشرة العلوية مثل بنتلي فلاينج سبير بعدة طرق. وبالمثل ، نظرًا لعدم وجود منافسين آخرين ، فإن الفئة S كوبيه هي الأفضل مقارنةً بسيارة Bentley Continental GT. على أي حال ، من الصعب تخيل فئة S تخذلك.
مرسيدس C63 2016 AMG ؛ ظهرت مرسيدس S63 AMG ، مثل باقي سيارات الجيل السادس من الفئة S ، لأول مرة في عام 2014 بتصميم جديد تمامًا. كما تمتاز سيارة مرسيدس amg s63 الفاخرة بمحرك أقوى وأخف وزن وقائمة طويلة من المواصفات وأنظمة السلامة والأمن مقارنة بالموديل السابق.

2016 مرسيدس بنز C63

تتميز سيارة مرسيدس S63 AMG بتصميم فاخر ومثير وجذاب يجمع بين خصائص AMG الشهيرة والميزات الأنيقة وتصميمات مرسيدس التقليدية ، بالإضافة إلى القوة والأداء الممتاز. بالإضافة إلى استخدام الألمنيوم في الهيكل الخارجي ، فقد تم تخفيض الوزن بمقدار 100 كجم مقارنة بالموديل السابق بفضل استخدام عجلات معدنية خفيفة الوزن وبطارية خفيفة الوزن (ليثيوم أيون) ونظام مكابح معاد تصميمه.

تؤكد الشبكة ثلاثية الأبعاد على هوية مرسيدس amg s63 الفئة S الفاخرة في المقدمة ، في حين أن المصد الأمامي بثلاث فتحات تهوية مغطى بشبكة معدنية سوداء تشكل الحرف A للدلالة على عضوية عائلة AMG للسيارة وإظهار سيارة مرسيدس S63 AMG القوة والشخصية.

مرسيدس بنز C63 2016 من الداخل

العجلات المعدنية الضخمة مقاس 19 أو 20 بوصة التي تقع خلفها عبارة عن مكابح قرصية من السيراميك عالية الأداء ، وهي متوفرة الآن كخيار لأول مرة. تتميز السيارة بخط تصميم جذاب يمتد من الأمام أسفل مقابض الأبواب إلى قوس العجلة الخلفية ، والذي يوازيه خط سفلي. يبدأ من قوس العجلة الأمامية ويمتد على طول الطريق حتى المصد الخلفي.

على جانبي السيارة ، تظهر شارة V8 BITURBO ، وكذلك شعار مرسيدس amg s63 على غطاء صندوق السيارة. يوجد الناشر السفلي باللونين الأسود والفضي وسط أنابيب العادم المزدوجة شبه المستطيلة على جانبي المصد الخلفي ، ويتم تغطية خط الكروم الرائع الذي يمتد على طول الواجهة الخلفية.

تتميز المقصورة الداخلية ل مرسيدس S63 AMG بالأناقة والرفاهية مثل الخارج ، مع 300 مصباح LED ، وفتحة سقف بانورامية ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف تتحكم في العديد من وظائف السيارة ، ولوحة عدادات رقمية طولية تعرض أهم وظائف السيارة السائق. وهي متصلة بشاشة كبيرة أخرى أثناء القيادة تعرض معلومات السيارة وأنظمة الترفيه ، ويتم التحكم فيها من خلال التحكم في الأداء أسفل الكونسول الوسطي المحاط بعدة أزرار للتحكم في نظام الملاحة والراديو والوسائط المتعددة ، وكذلك عدة أزرار تحكم لأنظمة القيادة.

مرسيدس بنز C63 2016 من الداخل

محرك مرسيدس بنز C63 AMG

تعمل هذه السيارة ذات الدفع الرباعي بمحرك V8 ثنائي التوربو سعة 5.5 لتر ينتج 585 حصانًا (576 حصانًا) و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ويترافق مع ناقل حركة AMG بسبع سرعات. تبلغ سرعات مرسيدس S63 AMG 4Matic من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في أربع ثوانٍ وتصل سرعتها إلى 250 كيلومترًا في الساعة.

سعر مرسيدس بنز في السعودية C63 AMG 2016


وتتراوح أسعار مرسيدس S63 AMG بين 700 و 800 ألف ريال سعودي ، أي ما بين 186 ألفاً و 213.350 دولاراً أمريكياً.

أضف تعليق