مواصفات مرسيدس S63 موديل 2014

مرسيدس S63 موديل 2014
ايجابيات مرسيدس S63 موديل 2014

مواصفات رهيبة في مرسيدس S63 حيث هنالك مزيج لا مثيل له من الفخامة والتكنولوجيا “البساط السحري” مع تسارع سلس ، ووسائل راحة وترفيه لا تنتهي ، ومقصورة فاخرة.

سلبيات مرسيدس S63 موديل 2014


يمكن أن يكون العدد الهائل من الميزات التكنولوجية هائلاً ، لكن السيارات المنافسة أكثر متعة في القيادة.

نظرة عامة و مواصفات مرسيدس S63

قد يبدو الأمر وكأنه مجموعة من الهراء التسويقي ، لكن مرسيدس بنز شرعت في فعل ذلك تمامًا مع الفئة S 2014 الجديدة كليًا. لطالما كانت سيارة السيدان الرائدة من مرسيدس سمة مميزة لتميز السيارات ومعيارًا لبقية الصناعة منذ ظهورها لأول مرة في السبعينيات – وحتى قبل ذلك. هذه هي السيارة التي يبحث عنها مشترو سيارات السيدان الفاخرة من جميع أنحاء العالم.

كل ما يتعلق بسيارة مرسيدس الفئة- S 2014 مليء بالتكنولوجيا والفخامة ، من التعليق إلى الراديو. هذه مركبة يمكنها اكتشاف المطبات على الطريق أمامك وتغيير التعليق للتعويض ، مما يجعل الركوب أكثر راحة. يمكنه تحديد الاصطدامات الوشيكة والرد عليها قبل القيام بذلك. يوجد أيضًا موزع عطر داخلي (يتم تقديم أربعة عطور مختلفة) ، وخيارات تدليك من ستة مقاعد ، و 24 مكبر صوت ، و 449 أو 577 حصانًا تحت غطاء المحرك.

في معرض فرانكفورت للسيارات 2013 ، قدمت مرسيدس-بنز التكرار الجديد كليًا لسيارة 2014 S63 AMG ، وهي ثاني أقوى سيارة صالون في الفئة S الفاخرة خلف S65 AMG. تميز الطراز الجديد بوزنه الخفيف وخصائص قيادته المحسّنة ، فضلاً عن شكله الكلاسيكي أكثر من الجيل السابق. يتراوح سعر سيارة مرسيدس S63 AMG بين 763.232 و 777.170 ريال سعودي ، أي ما يعادل 196.000 إلى 207.000 دولار أمريكي.

مواصفات مرسيدس S63 من الداخل

تتميز سيارة مرسيدس S63 AMG بتصميم فاخر ومثير وجذاب يجمع بين خصائص AMG الشهيرة والميزات الأنيقة وتصميمات مرسيدس التقليدية ، بالإضافة إلى القوة والأداء الممتاز. تساعد العجلات المصنوعة من المعدن الخفيف وبطارية خفيفة الوزن (ليثيوم أيون) ونظام الفرامل الجديد على تقليل الوزن بمقدار 100 كجم مقارنة بالطراز السابق. وبغض النظر عن استخدام الألمنيوم في بناء الهيكل الخارجي ،

تؤكد الشبكة ثلاثية الأبعاد على هوية مرسيدس الفئة S الفاخرة في المقدمة ، في حين أن المصد الأمامي بثلاث فتحات تهوية مغطى بشبكة معدنية سوداء تشكل الحرف A للدلالة على عضوية عائلة AMG للسيارة وإظهار سيارة مرسيدس S63 AMG القوة والشخصية.

العجلات المعدنية الضخمة مقاس 19 أو 20 بوصة التي تقع خلفها عبارة عن مكابح قرصية من السيراميك عالية الأداء ، والتي تتوفر الآن كخيار لأول مرة. تتميز السيارة بخط تصميم جذاب يمتد من الأمام أسفل مقابض الأبواب إلى قوس العجلة الخلفية ، والذي يوازيه خط سفلي. يبدأ من قوس العجلة الأمامية ويمتد على طول الطريق حتى المصد الخلفي.

على جانبي السيارة ، تظهر شارة V8 BITURBO ، وكذلك شعار مرسيدس S63 AMG على غطاء صندوق السيارة. يوجد مشتت الهواء السفلي باللونين الأسود والفضي وسط أنابيب العادم المزدوجة شبه المستطيلة على جانبي المصد الخلفي ، ويغطي خط الكروم الرائع الذي يمتد على طول الواجهة الخلفية.

تتميز المقصورة الداخلية لمرسيدس S63 AMG بالأناقة والرفاهية مثل الخارج ، مع 300 مصباح LED ، وفتحة سقف بانورامية ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف تتحكم في العديد من وظائف السيارة ، ولوحة عدادات رقمية طولية تعرض أهم وظائف السيارة السائق أثناء القيادة. إنها مرتبطة بشاشة كبيرة ثانية تعرض أنظمة المعلومات والترفيه في السيارة ، ويتم التحكم فيها عن طريق التحكم في الأداء أسفل الكونسول الوسطي المحاط بعدة أزرار للتحكم في نظام الملاحة والراديو والوسائط المتعددة ، بالإضافة إلى عدد من التحكم في نظام القيادة أزرار.

أضف تعليق